هواوي تختتم مؤتمر للحوسبة السحابية بالقاهرة HCC Cairo 2015

اختتمت الشركة الصينية هواوي مؤتمرها المهم HCC Cairo 2015 في العاصمة المصرية القاهرة والذي شرحت فيه الشركة استراتيجيتها في مجال التخزين السحابي والحوسبة السحابية.

وشرح الرئيس الاقليمي لهواوي الشرق الاوسط نظام تشغيل هواوي للحوسبة السحابية FusionSphere والمصمم للشركات والعملاء ، والذي يساعد العملاء على نشر المحاكاه الافتراضية للخوادم وخدمات السحابة الخاصة والعامة والهجينه بناء على الطلب.

و اضاف ، انه منذ اطلاق هذا النظام ، قامت هواوي ببناء 120 مركز بيانات حوسبة سحابية استنادا إلى نظام تشغيل هواوي للحوسبة السحابية FusionSphere  ، في 42 دولة ومنطقة لجميع العملاء في مخلتف الصناعات .

كما شهدت اروقة المؤتمر الكشف عن أحد حلول شركة هواوي السحابية الجديدة ، وهو OceanStor V3  ،الذي يعد نظام التخزين المجمع الأول في الصناعة و يضم خمسة قدرات تجميع رئيسية.

شارك في مؤتمر هواوي أكثر من 200 عميل وشريك وخبير بـالصناعة من منطقة شمال أفريقيا ، أدلوا بأرائهم من أجل تعزيز الحوار في إتجاهات الصناعة والموضوعات التي تناقش الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة ، وقام المشاركون في هذا الحدث بالاستماع لشركاء هواوي في النظام البيئي، بما في ذلك شركتي Intel و SAP.

المصدر

عن أيمن عبدالله

مؤسس ورئيس تنفيذي لمشروع محتوى للمواقع العربية